تحميل لعبة كاونتر سترايك - Counter-Strike إصدار 1.6

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/قوالب بلوجر/9
مقالات

الاثنين، 31 أكتوبر، 2016

7:45 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
كاونتر سترايك - Counter-Strike 1.6.9.5

تعد Counter-Strike سلسلة شهيرة وشعبية يشيد بها النقاد لألعب فيديو إطلاق النار. واحدة من أولى الألعاب من نوعها، فقد ساعدت Counter-Strike في تأسيس

شعبية كبيرة لنوعية ألعاب إطلاق النار في العالم. في ألعاب Counter-Strike ، يمكن للاعب الاختيار بين الانضمام لفريقين متقابلين: فريق إرهابي أو فريق مكافحة

 الإرهاب. وتدور اللعبة على جولات، وفي كل منها يجب على اللاعب هزيمة الفريق المقابل، سواء بتنفيذ أهداف المهمة أو بالتخلص من كل عناصر الفريق المقابل. قد تتضمن المهمات زرع أو التخلص من قنابل، مهام حراسة أو اختطاف أو إنقاذ رهائن. ويمكن للاعب كذلك الاختيار بين أنواع الشخصيات المختلفة، ولديه القدرة على شراء وتخصيص الأسلحة قبل كل مهمة. 
سلسلة Counter-Strike series لها العديد من الإصدارات المختلفة: Counter-Strike، Counter-Strike: Condition Zero، Counter-Strike: Source، و Counter-Strike Global Offensive. وهناك ألعاب عرض لها كذلك تم إنتاجها: Counter-Strike Neo و Counter-Strike Nexon: Zombies، فضلا عن سلسلة Counter-Strike على الانترنت، وهي متاحة في العديد من الدول الأسيوية. يمكن لعب ألعاب Counter-Strike على العديد من المنصات، بما في ذلك ويندوز، OS X، لينوكس، PlayStation 3، Xbox و Xbox 360. 
وقد حافظت Counter-Strike على شعبيتها على مر السنوات وهي تلعب الآن بشكل احترافي في بطولات خاصة.

خصائص البرنامج

سلسلة ألعاب إطلاق نار كلاسيكية وتفاعلية

قليل من سلاسل الألعاب اليوم التي توازي الجاذبية والشعبية والأثر الكبير للعبة Counter-Strike الأولى. تعد Counter-Strike واحدة من تلك الألعاب التي ساعدت في الترويج لهذا النوع، وهي بعد كل شيء واحدة من ألعاب إطلاق النار الكلاسيكية. بدأت كنموذج من Half-Life، إلا أن Counter-Strike شكلت قريبا طابعا خاص بها. وأصبحت شهيرة جدا حتى أنه يتم لعبها الآن بشكل احترافي في بطولات خاصة.
يأتي الجزء الأكبر من جاذبيتها من القاعدة الأساسية: وحدات مكافحة الإرهاب تحارب الإرهابيين في سلسلة من المهام، واللاعب يختار الفريق الذي يود أن يشارك به. هذا يعني أن بإمكانك أن تكون إما تضع أو تبطل مفعول القنابل، تستهدف الشخصيات الهامة أو تدافع عنهم، تنقذ الرهائن أو تقوم بإه-ختطافهم – إنه خيارك. يمكنك الفوز بالمهام إما بتحقيق أهداف المهمة أو بالتخلص من كل أعضاء الفريق المقابل. والأكثر من ذلك، أن المخاطر عالية جدا في كل جولة: إذا ماتت شخصيتك في هذه الجولة، فأنت ميت. لن تتعرض للإصابة ومن ثم تتحسن، لن تعود للحياة. أنت ميت. حتى، وبكل تأكيد، تنتهي الجولة ويحين وقت لعب جولة جديدة. المهارات، التخطيط، الذكاء ورد الفعل، كل هذه مهارات أساسية للنجاة والنجاح في عالم Counter-Strike . ننصح بهذه اللعبة بشدة لكل من يستمتعون بلعبة إطلاق نار جيدة وصعبة.
صور من اللعبة




إرسال تعليق

مقالات