كيفية مشاهدة القنوات العالمية المشفرة و قنواتbien sports على هاتفك

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/قوالب بلوجر/9
مقالات

الأحد، 25 ديسمبر، 2016

ديسمبر 25, 2016

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
محبي التطبيقات❤ الخاصة بمتابعة القنوات التلفيزيونية بشكل عام والقنوات الرياضية بشكل خاص كثر وهم بشكل مستمر يبحثون عن تطبيقات بديلة لكي يحلوا مشكلة عدم تحديث التطبيقات أو انقطاع البث في بعضها الآخر. وفي هذه التدوينة الجديدة سأقدم لكم 3 من أفضل التطبيقات ولم تسمع بها من قبل وتستطيع تحميلها والاستفادة منها على هاتفك الأندرويد، وهذه التطبيقات مجربة ومنتقاة بعناية وتحتوي على بث عالي الجودة وخصوصاً إذا كنت تملك سرعة أنترنت جيدة.
تطبيق Live NetTV 
تطبيق مميز جداً أيضاً لمتابعة ومشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية حيث يضم أكثر من 150 قناة من ضمنها قنواتBeinSport  في فئة قنوات الرياضة وكذلك باقة قنوات MBC في فئة الترفيه وأهم ما يميز التطبيق هو أنه يتواجد فيه عدة روابط للقناة الواحدة. التطبيق فيه7  أقسام وفئات وفي كل قسم من هذه الأقسام هناك مجموعة من القنوات العربية إلى جانب الباقات الأجنبية المشهورة، والتطبيق له واجهة بسيطة ومبني بتقنية الماتريال ديزاين Material Design. كما أن التطبيق يحتاج أن تتوافر على مشغل إضافي على هاتفك كـ MxPlayer أو VLC، ويحتاج أن يكون هاتفك على نظام أندرويد 3.2 وما فوق.
تطبيق Swift Stream 
تطبيق مميز جداً ويسمح لك بمتابعة القنوات الفضائية المتنوعة والعديد من القنوات الإذاعية المختارة بعناية ويحتوي أيضاً على مجموعة كبيرة من الافلام الأجنبية والهندية، والأهم من كل هذا هو أن التطبيق يحتوي على قنوات OSN وقنوات beIN SPORTS  الرياضية وكذلك قنوات أبو ظبي الرياضية المدفوعة. وهناك أمر جميل في هذا التطبيق ألا وهو إمكانية مشاهدة كل القنوات بجودة عادية SD وهذه ميزة جيدة لأصحاب الأنترنت البطيء والمتوسط السرعة.
هذ التطبيق لا يحتاج إلى مشغل فيديو إضافي لأن التطبيق مدمج فيه مشغل خاص به ولكن بإمكانك أن تختار مشغل خاص بك أيضاً إذ لم يعجبك المشغل الخاص بالتطبيق. التطبيق يحتاج أن يكون هاتفك يعمل بنظام أندرويد 2.3 وما فوق.

 تطبيق World Sports Stream 

التطبيق يقدم العديد من القنوات والباقات ومن ضمنها قنوات beIN SPORTS و Sky Sportكما أنه يحتوي على باقة قنوات Sky Movies، وغيرها الكثير من باقات القنوات المعروفة على مستوى العالم. التطبيق يتميز باحتوائه على مشغل داخلي مدمج وهو يعمل على هواتف تعمل بنظام أندرويد 2.3 وما فوق.

إرسال تعليق

مقالات