أهم 10 ميزات سوف يلأتي بها التحديت الجديد لويندوز 10

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/قوالب بلوجر/9
مقالات

الجمعة، 3 فبراير، 2017

1:28 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
في ربيع هذا العام، ستقوم مايكروسوفت الافراج عن تحديث الرئيسي القادم إلى نظام التشغيل Windows 10. يدعو صانعي تحديث، وتحميل مجاني ويشمل تطبيقات جديدة 3D، وقدرات VR و4K لعبة الجري بين ميزات بهرجة لها.

ولكنك لا تحتاج إلى أن يكون صاحب الرسومات الفنية أو VR-سماعة لتقدير ما لديه تحديث المبدعين في متجر. قضيت أسابيع فقط باستخدام بناء معاينة نظام التشغيل مايكروسوفت وسكب على السجلات مايكروسوفت التغيير، وجدت أن الإصدار القادم من ويندوز يحتوي على العشرات من القرص والتحسينات للمستخدمين اليومية أيضا.

لذلك أعتقد أن هذه هي الحقيقية أكبر 10 الميزات القادمة إلى Windows 10 - وليس snazziest، ولكن تلك التي قد تجعل في الواقع ويندوز تعمل بشكل أفضل عندما كنت في محاولة للحصول على العمل المنجز. كما لا فنان تشكيلي ولا المتبني VR في وقت مبكر، وهذه هي التغييرات أنا متحمس أكثر حول.

إذا كنت ترغب في اختياراتنا - أو حتى إذا كنت لا يروق لهم! - المرجعية في هذه الصفحة والتحقق مرة أخرى. سنقوم بتحديث هذا المنصب كما تعلن مايكروسوفت الميزات الجديدة والإصدارات الجديدة من ويندوز، لذلك هذه المادة يمكن أن تصبح دليلا حيا على كيفية تحسين الحياة الكمبيوتر الخاص بك.

1. تخطيط إعدادات أذكى

إذا كنت رئيسا لصفحة بلوتوث في صفحة إعدادات ويندوز 10 والآن، فإنك لن تجد على زر لإضافة جهاز، والتي أجد مجن. بدلا من ذلك، يجب عليك التبويب الى "الأجهزة المتصلة" لأداء، مهمة مشتركة بسيطة لإضافة بلوتوث الطرفية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهناك أيضا توجد طريقة سهلة لقطع الاتصال من جهاز Bluetooth دون إزالته تماما.

المبدعين تحديث يعالج هذه الفوضى من خلال الجمع بين منفصل "بلوتوث" و "أجهزة متصلة" صفحات في صفحة واحدة "بلوتوث وغيرها من الأجهزة" في إعدادات حيث يمكنك إضافة وإزالة والاتصال وقطع الأجهزة في الإرادة.

إضافة بلوتوث-device.jpgEnlarge صورة
مات إليوت / CNET
في أماكن أخرى في الإعدادات، ستجد فئات جديدة ل "تطبيقات"، "الألعاب" و "واقع مختلط" كذلك.

2. يحرر مساحة القرص دون رفع اصبعه

القرص الصلب تقترب من القدرات؟ منجم دائما يبدو أن يكون. المبدعين تحديث يمكن أن تساعد على الحفاظ على محرك الأقراص من ملء مع حماقة. توجه إلى الإعدادات> النظام> تخزين وتشغيل الشعور التخزين.

مع هذا الإعداد تمكين، ويندوز حذف الملفات المؤقتة غير المستخدمة، وكذلك الملفات التي كانت في سلة المهملات لأكثر من 30 يوما تلقائيا. أنا جيد جدا مع إفراغ سلة المحذوفات على شيء يقترب من جدول منتظم، ولكن أنا أيضا سعيد جدا أن يكون ويندوز تعقب والقضاء على الملفات المؤقتة لا داعي لها.

التخزين إحساس-cropped.jpgEnlarge صورة
مات إليوت / CNET
3. المتزلجون مركز العمل

الآن، عندما كنت انتقد في من الحافة اليمنى من الشاشة لاستدعاء مركز العمل، وهناك مراقبة لضبط سطوع الشاشة - ولكن الاستفادة من ذلك المطبات فقط حتى سطوع الشاشة في ضخمة، وكتل 25 في المئة. عادة، أنا أبحث عن تحكم أكثر دقة. لكن صانعي تحديث تقدم المتزلجون مفيد لكلا سطوع وحجم.

مايكروسوفت تختبر أيضا المنزلق التي يمكن أن تساعدك على صقل التوازن بين الحياة بطارية جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأداء. يمكنك ان ترى صورة لذلك أدناه.

بطارية لslider.jpgEnlarge صورة
مايكروسوفت
4. أسهل لتغيير دقة الشاشة

واحدة من أكثر الأشياء المحيرة حول ويندوز 10 هو كيف أنه من الصعب تغيير دقة العرض الخاص بك. (في الوقت الراهن، يجب عليك بزر الماوس الأيمن على سطح المكتب، حدد إعدادات العرض، انتقل إلى أسفل وانقر على "إعدادات العرض متقدمة" للعثور عليه.)

يهمني القول أن دقة العرض ليست بالضبط "المتقدم" الإعداد، ومايكروسوفت يوافق أخيرا. المبدعين تحديث يضع دقة الشاشة المنسدلة في مكانها الصحيح على صفحة إعدادات العرض الرئيسية.

عرض-إعدادات edit.jpgEnlarge صورة
مات إليوت / CNET
5. ضرب زر وقفة على التحديثات التلقائية

وأنا أتفق، وأسوأ جزء في ويندوز 10 هو التحديثات التلقائية. مع صانعي تحديث، لا يمكن إيقاف التحديثات التلقائية من الحدوث، ولكن يمكنك تأخير بعض منهم - لمدة شهر تقريبا، على أية حال. توجه إلى الإعدادات> تحديث والأمن> Windows Update و انقر فوق خيارات متقدمة ضمن إعدادات التحديث. هنا، سترى مفتاح التبديل من وجود تحديثات وقفة، والتي تمكنك من منع التحديثات التي يتم تركيبها لمدة تصل إلى 35 يوما.

لم تكن خالية تماما من شبح تحديث تلقائي السيطرة على الجهاز الخاص بك، وربما تخسر عمل لم يتم حفظه. كما تنص لوحة بوضوح، "بعض التحديثات ... ستستمر ليتم تثبيتها." ولكن، مهلا، على الأقل انها بداية.

وقفة التحديثات edit.jpgEnlarge صورة
مات إليوت / CNET
اتصال
 6. أجهزة الاستنشاق إيثرنت

صممت في الأصل لتعطيك السيطرة على استخدام البيانات الخاصة بك إذا كنت تستخدم، مثلا، الساخنة المتنقلة أو اتصال الأقمار الصناعية التي لديها سقف البيانات، لديه اتصال أجهزة الاستنشاق أيضا فائدة إضافية تتمثل في حفظ تحديثات ويندوز في وضع حرج. ويندوز لن تحميل التحديث حتى أقول ذلك ل، أو مجموعة الاتصال الخاصة بك وغير المحددة بمقدار بيانات.

ولكن ماذا لو كان الكمبيوتر متصلا مع كابل إيثرنت المادية؟ تحديث المبدعين ويضيف أنه كذلك. تعيين إيثرنت إتصال كما أجهزة الاستنشاق بالجرعات المقننة، توجه إلى إعدادات> الشبكة والإنترنت> إيثرنت 
الدعم 7. العليا لإدارة شؤون الإعلام

انها المشكله للترقية إلى عرض 4K فقط للعثور على بعض من التطبيقات الخاصة بك تبدو ضبابية، لأن المطور لديه بعد تحديثها لتشغيل على الشاشة مع هذا العدد الكبير من بكسل. المبدعين تحديث يضيف طريقة لتجاوز إعدادات DPI ذلك التطبيقات الفردية يمكن تحجيم بشكل صحيح (اقرأ: هش) على شاشات عرض عالية الدقة. وإليك الطريقة:

انقر بزر الماوس الأيمن على التطبيق واختر خصائص. انقر فوق علامة التبويب التوافق وعلامة في المربع للسلوك التحجيم تجاوز عالية DPI ثم اختر نظام (المحسن) من القائمة المنسدلة.

عالية dpi.jpgEnlarge صورة
مات إليوت / CNET
8. خيارات تكرار الجديدة تذكير

ننسى لدفع فاتورة الكابل الخاص بك أو شراء الزهور لعيد زواجك؟ نأمل، أبدا مرة أخرى: صانعي تحديث يضيف خيارين جديدة لCortana تذكير، لذلك يمكنك الآن نسأل Cortana أن أذكر لك أن تفعل شيئا "كل شهر" أو "كل سنة".

reminders.jpgEnlarge صورة
مات إليوت / CNET
9. حصة القائمة حيث تريد

حاليا، عندما تضغط على زر سهم في التطبيق، خيارات المشاركة الشريحة في من الحافة اليمنى من الشاشة - عادة لا حيث أنا أبحث. ولكن سرعان ما سوف نافذة حصة يطفو على السطح في وسط من التطبيق الحالي. القائمة مشاركة جديدة في ويندوز 10 صانعي تحديث تقدم المشتبه بهم المعتادين - تذكير Cortana، الفيسبوك، البريد و OneNote وتويتر - وأيضا يتميز اقتراحات لتثبيت التطبيقات بالغرف، دروببوإكس والخط.

حصة القائمة cropped.jpgEnlarge صورة
مات إليوت / CNET
10. ضوء الليل لأقل من الضوء الأزرق

يمكن أن يحدق في شاشة زرقاء بشكل غير طبيعي في الليل تحول على مدار الساعة الطبيعية في الجسم وتجعل من الصعب الحصول على ليلة نوم جيدة. الهاتف المرجح لديه وسيلة للتحول إلى ألوان أكثر دفئا في الليل، ويندوز قريبا أيضا. في صانعي تحديث، وهناك وضع لخفض الضوء الأزرق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توجه إلى الإعدادات> النظام> العرض> إعدادات ضوء الليل. يمكنك جدولة أن يأتي يوم عند غروب الشمس أو تعيين يدويا ساعة. كما ستجد زر جديد ضوء الليل في مركز العمل إلى تبديل الإعداد وإيقاف تشغيله.

الليل ضوء settings.jpgEnlarge صورة
مات إليوت / CNET
الميزات التي لم يجعل القطعة:

وضع لعبة: هذا الإعداد الجديد يجبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك لوضع المزيد من GPU وحدة المعالجة المركزية الموارد نحو اللعبة التي تلعبها وأقل إلى أي تطبيقات أخرى أن كنت قد الترشح لأعلى فراميراتس، أكثر اتساقا. وأضيف فقط أن أحدث بناء من الداخل. أنا بحاجة الى مزيد من الوقت لاختبار فعاليتها قبل اتخاذ قرار بشأن ترتيبه.
المدمج في شعاع تدفق: أدرجت أيضا في أحدث البنية، يمكن للاعبين استدعاء شريط لعبة مع مفتاح ويندوز + اختصار لوحة المفاتيح G ويبدأ تدفق يستغل الألعاب لجمهور حي. شعاع تدفق يعد أقل من تأخير ثانية واحدة.
بدء المجلدات القائمة: مايكروسوفت لا تزال لم يتخل عن فكرة أن عليك استخدام بدء البلاط القائمة بدلا من اختصارات سطح المكتب وشريط المهام لإطلاق التطبيقات. لجذب لك القائمة ابدأ القرميد، فإنه يتيح لك سحب البلاط على رأس البلاط آخر لإنشاء مجلد مثل التفكير البلاط. أنه سوف يشعر مألوفة جدا لأصحاب فون الذين يفخرون على جمع أنيق ومنظم من المجلدات التطبيق، على الرغم ليس هناك الهزهزة المعنية عند إنشاء بدء المجلدات البلاط.
العرف لون منقار للمواضيع ويندوز: يمكنك اختيار لون مخصص من منقار بدلا من إجبارهم على الاختيار من بين مجموعة محدودة يقدم Windows لتخصيص ويندوز الموضوع الخاص بك. يا هلا للشخصية!
مخنوق وضع للتطبيقات: مايكروسوفت تجربة جديدة "مخنوق" الوضع في محاولة لتحسين عمر البطارية. وعلى الرغم من فحص بانتظام إدارة المهام، أنا لم أرى أي من التطبيقات بلدي تحقيق هذا الوضع.
تحميل شريط التقدم في مركز العمل: يمكنك إبقاء العين على أي التنزيلات في التقدم ببساطة عن طريق الضرب للكشف عن مركز العمل، المكان المثالي لمثل هذه المعلومات.
مايكروسوفت حافة شريط التبويب المعاينة: متصفح حافة مايكروسوفت يوفر شريط توسيع يظهر صورة مصغرة لكافة علامات التبويب المفتوحة. يبدو مفيدا من حيث المفهوم، ولكن في الواقع أجد أفضل الرموز على كل من بلدي علامات التبويب المفتوحة هي مؤشرات أفضل ما عندي مفتوحة.
بارك علامات التبويب غير المستخدمة في الحافة: لديك الكثير من علامات التبويب المفتوحة؟ أنا أيضًا. مع الحافة، يمكنك النقر على زر لتخصيص علامات التبويب الحالية، والتي تحافظ عليها في متناول اليد والذراع ولكن يمنعها من تعمل في الخلفية، وجعل الزحف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أود القدرة على الوقوف فقط بعض من علامات التبويب الخاصة بي، ولكن بدلا من التيار كل شيء أو لا شيء النهج.
الكتب الإلكترونية والحافة: عليك أن تكون قادرة قريبا على شراء الكتب الإلكترونية من متجر ويندوز وقراءتها في الحافة. هناك مركز جديد في الحافة بين قائمة القراءة الخاصة بك والتاريخ للكتب الإلكترونية. عند قراءة الكتاب الإلكتروني في الحافة، يمكنك النقر على زر لديك حافة تقرأ بصوت عال لك.
مرة أخرى، سنقوم بتحديث هذه الوظيفة على أنها جديدة ويندوز من الداخل يبني تم إصدارها ويتم إدخال ميزات جديدة. ويستند هذا الإصدار على بناء 15019 والذي صدر في 27 يناير كانون الثاني.

إرسال تعليق

مقالات