تعرف على ' سلوقي' أول منصة لإنشاء المواقع باللغة العربية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/قوالب بلوجر/9
مقالات

الجمعة، 11 أغسطس، 2017

5:19 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي



حققت منصة "سلوقي" لإنشاء المواقع والتي انطلقت مؤخراً، نجاحاً باهراً هذا الأسبوع بحيث وصل عدد مستخدمي الموقع لـ 10 آلاف مستخدم عربي.


منذ إطلاقه في شهر مايو حتى الآن، تم إنشاء أكثر من 3 آلاف موقعاً إلكترونياً عبر سلوقي، وما يقارب حوالي 400 مشترك جديد يومياً وهذا العدد يشمل الناطقين باللغة العربية وأصحاب الأعمال البرتغاليين ذوي المشاريع الصغيرة الذين يستخدمون منصة سلوقي لإدارة وتصميم وتسويق أعمالهم بالطريقة الذي يرغبون بها.

يوجد عالمياً 430 مليون شخص ناطقين باللغة العربية كلغتهم الأم، 80 مليون منهم لا يتحدثون اللغة الإنجليزية. تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة ما يقارب 94% إجمالي عدد الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تساهم 400 ألف من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة بنسبة 60% من الناتج المحلي الإجمالي للمنطقة - وهو رقم من المتوقع أن يرتفع إلى 70% بحلول عام 2021.



تسعى منصة سلوقي إلى الاستفادة من العدد المتزايد من الشركات الإماراتية ورجال الأعمال في المنطقة وتوفير أداة تثبت أنها مفيدة للشركات و المؤثرين في وسائل التواصل الإجتماعي، وهذا يشمل الشركات التي تعمل بشكل رئيسي على موقع الإنستغرام والتي تتطلع إلى تقديم خدماتها عبر الإنترنت وبيع المنتجات من خلال موقع ويب موثوق به وطريقة دفع آمنة أو ترغب بإنشاء موقع خلال ثواني عبر خطوات سهلة وبسيطة.

سوف تدخل منصة سلوقي خلال الشهر الحالي في جولة تمويلية بهدف زيادة رأس المال من أجل الاستمرار في بناء الشركة وتحسين الخدمات التي تقدمها وزيادة فريق العمل بالإضافة إلى تطوير استراتيجيات المبيعات والتسويق. كما تهدف منصة سلوقي أيضاً إلى زيادة التمويل من المستثمرين للمنتجات والخدمات التي يتم تقديمها والتي تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية لسلوقي. تهدف منصة سلوقي إلى تمكين الناس من مختلف الثقافات واللغات من تعزيز صوتهم، والتسويق الأفضل لعلامتهم التجارية وأعمالهم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى أي مهارة برمجية بالإضافة للتغلب على حاجز اللغة.

تُواصل شركة سلوقي توسيع منصة سلوقي عالمياً بحيث أطلقت مؤخراً اختبار لغات جديدة في أسواق معزولة لغوياً مثل اللغة البرتغالية في البرازيل، وهذا الاختبار يشمل توفير اللغة البرتغالية لمستخدمي المنصة، وأداة إنشاء المواقع بالإضافة إلى شرح كيفية استخدام المستخدمين للموقع. تم القيام بهذا الاختبار بهدف استطلاع السوق العالمي ومقارنته بنجاح اللغة العربية حتى الآن وتحديدا في البلدان التي تشهد نموا سريعاً.

كما عملت الشركة أيضاً على تطوير منصة سلوقي حديثاً وتم إطلاق أداة تعديل المواقع عبر الهاتف المحمول مع فيديوهات توضيحية صُممت خصيصاً لإرشاد المستخدمين على كيفية استخدام هذه المنصة وجميع أدواتها بالشكل الأفضل والأسهل.

صرًح مؤسس منصة سلوقي بنجامن بالاج قائلاً: "نحن ممتنون جداً للاهتمام الذي تلقيناه حتى الآن، ونود أن نشكر مستخدمينا الكرام للوثوق في منتجاتنا ودعمهم الدائم لنا. إن مهمة منصة سلوقي هي الاستمرار في التطور والعمل الدؤوب في السوق عبر الابتكار المستمر واتباع استراتيجيات ثابتة والاستفادة من احتياجات المستخدمين المتحدثين باللغة العربية إلى تصميم مواقع فريدة من نوعها. نحن متحمسون لمساعدة الشركات الصغيرة في النمو والنجاح من خلال توفير مجموعة واسعة من الحلول ضمن منصة واحدة لبناء المواقع وسوف نستمر في التوسع عبر لغات متعددة لنكون قادرين على تقديم ذات الخدمة المميزة لجميع المستخدمين حول العالم".

إرسال تعليق

مقالات