تعرف على نظارات PlayStation VR الجديدة من سوني Sony

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/قوالب بلوجر/9
مقالات

الثلاثاء، 12 سبتمبر، 2017

5:33 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

أعلنت شركة سوني Sony مطورة أشهر منصة للألعاب PlayStation عن صدور المجموعة المتاكمة من جهاز الفي آر VR (نظارات الواقع الإفتراضي)، و التي يمكنك إستخدامها الأن للدخول في عالم الألعاب المختلفة من البلايستيشن و التواجد بداخلها و خوض أفضل تجربة للإثارة و التشويق و المتعة على الإطلاق، و التي تم إصدارها في كندا و الولايات المتحدة الأمريكية الجمعة الماضية بتاريخ 1 سبتمبر بعروض وحسومات رائعة على السعر لتشجيع المتشريين.

أسعار مجموعة جهاز الـVR كاملة

و تأتي العلبة بها الحزمة أو المجموعة المتكاملة لجهاز الـVR أو يمكنك شرائها منفصلة، و كانت أسعار المجموعة كاملة فور صدورها و إضافة العروض عليها كالآتي، النظارات و كاميرا البلايستيشن 399$ دولار أي حوالي 7035 جنيهاً مصرياً، و جهاز الـCAD للتحكم اليدوي بسعر 499$ دولار أي ما يعادل 8798 جنيهاً مصرياً، كما قالت شركة سوني أن النظارات وحدها تساوي 399$ دولار و أن كاميرا البلايستيشن تأتي معها مجانية دون مقابل، و هذه المجموعة الأن متاحة على موقع الأمازون للشراء من أي مكان في العالم.
و المجموعة التي تم إضافة عروض و خصومات عليها هي المجموعة الأولية التي تم إصدارها لأول مرة في كندا و الولايات المتحدة الأمريكية فقط للتسويق و تشجيع عمليات العرض الشراء، و التي كانت تتكون من النظارات و كاميرات البلايستيشن و ذراعان حساسان للتحكم اليدوي بالإضافة إلى أشهر ألعاب البلايستيشن الفي آر VR.
أما الأن سعرها العادي في الأسواق هو النظارات و كاميرا البلايستيشن 449$ دولار أي 7916 جنيهاً مصرياً، و جهاز الـCAD للتحكم اليدوي بسعر 579$ دولار و هذا يساوي 10.208 جنيهاً مصرياً حالياً.
و تم إضافة العديد من الفيديوهات الرائعة حول إمكانيات الVR و الألعاب المختلفة بها و الـGameplay على القناة البلايستيشن الخاصة بشركة سوني Sony و التي يمكنك الذهاب إليها و مشاهدتها لمتابعة أخر الأخبار.

و تم التواصل بين العديد من محبي البلايستيشن مع شركة سوني Sony لمعرفة ما إذا كانت هذه الأسعار سيتم تخفيضها أو عمل عروض و خصومات عليها كما حدث في كندا و أمريكا، لتتيح الفرصة لإنتشار هذا الجهاز الرائع و زيادة المبيعات أيضاً، و ذكرت الشركة أنها ستفكر في الإقتراح و سنوافيكم بأي أخبار أو تصريحات جديدة من الشركة فور الإستجابة.

إرسال تعليق

مقالات